شركة نقل عفش من جدة الي الاحساء والهفوف 0510743917

العديد من الناس الآن تلجأ إلى البحث عن شركة نقل عفش من جدة الي الاحساء و الهفوف حيث أنها تقدم مجموعة مختلفة من الخدمات التي يحتاج لها المواطنين في نقل العفش والأثاث سواء كان من منزل إلى آخر أو في حالة نقلها من معرض الأثاث إلى المنزل الخاص بك كل هذا يتم من خلال إجراءات معينة.

شركة نقل عفش من جدة الي الاحساء والهفوف

تعتبر شركات نقل العفش والأثاث من كثر الشركات التي تهتم بتقديم خدمات هامة جدًا وضرورية للجميع على مستوى العالم، حيث يعتقد الكثير من الناس أنه من الممكن نقل العفش الخاص به من خلال توفير عربية نقل كبيرة وأكثر من عامل للرفع والتنزيل فقط لا غير بجانب هذا.

ولكن هذا الأمر مخطيء تمامًا فأمر نقل العفش والأثاث من الأمور التي تتم من خلال مجموعة من الإجراءات والخطوات التي تضمن لك سلامة النقل وعدم تعرض أي قطعة للكسر، فضلًا عن إمكانية توفير مجموعة من السيارات المخصصة لنقل العفش بأحجام ومقاسات مختلفة.

هذا بجانب قدرة الشركة على توفير إمكانيات التغليف بأدوات ومواد مختلفة، فضلًا عن توفير معدات مستوردة من الخارج تساعد في نقل وتحريك قطع الأثاث فضلًا عن ونش الرفع من البلكونات وغيرها من الإمكانيات التي تساعد على توصيل العفش الخاص بك بأفضل شكل وبأعلى جودة وتقنية.

معدات نقل العفش والأثاث

تسعى شركة نقل عفش من جدة الي الاحساء إلى توفير مجموعة مختلفة من المعدات والأدوات التي تساعد في رفع ونقل وتحريك العفش، حيث أصبحت الآن المهمة تتم بكل سهولة بدون جهد أو بذل وقت طويل، حيث لا تحتاج إلى عمالة متخصصة في الرفع واستخدام الطرق التقليدية.

بل من خلالنا يمكنك رؤية الونش التي يتحرك بالكهرباء يقوم بربط قطعة العفش في السنارة الخاصة به ورفعها بالطول المحدد حتى يصل إلى بلكونة المنزل في الطابق الأعلى ومن ثم يكون في الأعلى عمالة تقوم بفك تلك السنارة وتنزيل قطعة العفش في المنزل من الداخل بكل سهولة.

وبالتالي نضمن للعميل عدم تعرض أي قطعة عفش أو جهاز كهربائي للخدش والكسر وبالتالي يتلف سريعًا، بجانب هذا يتم توفير معدات تحريك داخل المنزل لرفع الجهاز عن الأرضية حتى لا يتم خدش الأرض أو الجهاز نفسه، وبالتالي لا تبذل أي مجهود في الرفع والتحريك أنت والعمال أيضًا.

بل يقوم فريق العمل بتوفير تلك الأجهزة والمعدات عن طريق استيرادها من الخارج لضمان كفاءة عالية في العمل.

شركة نقل عفش من جدة الي الاحساء والهفوف
شركة نقل عفش من جدة الي الاحساء والهفوف

الإجراءات الواجب اتباعها قبل نقل العفش

قبل الاتفاق مع شركة نقل عفش من جدة الي الهفوف لابد من التعرف على بعض الإجراءات التي يجب اتباعها لضمان إتمام عملية النقل بكل سهولة وبشكل صحيح وسليم، ومنها نذكر:

  • أولًا يجب أن تختار شركة نقل العفش من ضمن قائمة أفضل تلك الشركات على مستوى مدينة جدة أو الشرق الأوسط بأكمله.
  • يجب بعد ذلك تحديد المكان الثاني التي تريد النقل إليه وتعريف أصحاب المكان بموعد النقل ووصول السيارات.
  • يتم تحديد الميزانية التي تخصصها لعملية نقل العفش والأثاث على حسب نوع النقل إما جزئي أو كلي.
  • التعرف على عدد قطع العفش والأثاث التي تريد نقلها لإخبار الشركة بها حتى يتم توفير عدد سيارات مناسب.
  • يجب تنظيف المنزل الآخر وتشطيب الدهانات والديكورات حتى يتم فرش الأثاث فورًا بدلًا من وضعه جانبًا حتى يتم التشطيب بالكامل.
  • إخبار الشركة إذا كان في الأثاث زجاج أو أنتيكات وقطع ثمينة تخشى عليها حتى يتم تجهيز مواد للتغليف خاصة بها لحمايتها.
شركة نقل عفش من جدة الي الاحساء والهفوف
شركة نقل عفش من جدة الي الاحساء والهفوف

خطوات نقل العفش والأثاث

بعد اختيار أفضل شركة نقل اثاث من جدة الي الاحساء يتم السير على مجموعة من الخطوات حتى نقل العفش والأثاث بكل سهولة ومن تلك الخطوات نذكر:

  • أولًا يتم إجراء مكالمة هاتفية مع خدمة عملاء الشركة حتى تسأل عن الأسعار المتاحة والمواعيد المناسبة لك.
  • تحديد نوع الخدمة التي تريدها وإضافة البيانات والمعلومات الخاصة بك والخاصة بعدد قطع العفش والعنوان بالتحديد.
  • بعد ذلك يتم تحديد موعد زيارة لكي يتم معاينة المنزل والعفش وتحديد عدد العمالة والسيارات ونوع مواد التغليف وهكذا.
  • بعد ذلك يتم تحديد موعد نقل العفش بالكامل، ومن ثم ذهاب فريق العمل للبدء في المهمة.
  • يقوم العمالة بمعاينة العفش وتغليفها جيدًا باستخدام مواد التغليف المناسبة معه.
  • بعد ذلك يتم نقل العفش وتحريكه باستخدام المعدات المختلفة من داخل المنزل إلى السيارات المخصصة للنقل.
  • ومن ثم يتم تحريك السيارات معًا للمكان المحدد وبعد الوصول يتم تفريغ السيارات ومن ثم فرش المنزل بالكامل.

أسعار شركات نقل العفش في جدة

من أول الأشياء التي يبحث عنها العميل قبل التعامل والاتفاق مع أي شركة هي سعر الخدمات وتكلفة عملية النقل بالكامل، وبالتالي نجد أن شركة النسر الذهبي لخدمات نقل الاثاث من جدة الي الاحساء و الهفوف تقوم بوضع مجموعة مختلفة من الأسعار التنافسية التي لا تجدها سوى لديها.

ومن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من العوامل التي تحدد أسعار الخدمات، فعلى سبيل المثال نقل العفش الكلي يختلف سعره بشكل كبير عن نقل جزء صغير من العفش، فضلًا عن عدد السيارات المستخدمة أيضًا وعدد العمالة ومواد التغليف وأجهزة الرفع والونش والمعدات المختلفة.

بجانب هذا فإن استخدام بعض الخدمات الإضافية مثل التنظيف والصيانة والتغليف تضع زيادة في تكلفة الخدمة بالكامل، فضلًا عن ذلك تقوم الشركة بتوفير مجموعة من العروض على عمليات النقل الكبيرة، فضلًا عن الخصومات والتخفيضات الموجودة طوال العام وفي المناسبات المختلفة وهكذا.

حيث نجد أن الشركة تقوم بوضع أسعار خاصة للعملاء التي تتعامل معهم للمرة الأولى حتى تشجعهم على التعامل معهم بعد ذلك أكثر من مرة، هذا بجانب العروض الخاصة بالأعياد ومناسبات البيع المختلفة مثل الجمعة البيضاء والسوداء وتخفيضات عيد الأم وهكذا.

رقم شركة نقل عفش بجدة

حتى تستطيع الحصول على خدمات أفضل شركة لنقل العفش من جدة الي الاحساء والهفوف يجب أن تتواصل بهم عبر مجموعة من الأرقام والطرق المختلفة التي توفرها الشركات للمواطنين والعملاء، لكي يتم طلب الخدمات والتعرف على بعض المعلومات والاستفسار عن شيء تريد التعرف عليه.

توفر الشركة رقم خاص بكل فرع لها في جدة وفى الاحساء و الهفوف أو على مستوى المملكة العربية السعودية، ويمكنك الاتصال بهم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، توفر الشركة أيضًا أكثر من خط لكي يقوم العملاء بالتحدث مع الموظفين بكل سهولة دون انتظار الكثير من الوقت.

يمكنك متابعة الشركة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك والانستجرام، أو الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بهم للتعرف على عناوين الفروع وأرقام الهاتف وآخر العروض والمستجدات.

وبالتالي نجد أن شركات نقل العفش والأثاث تعمل على توصيل كافة الخدمات للجميع على مستوى مدينة جدة إلى مختلف المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية، من خلال مجموعة من المميزات الموجودة في الخدمات والعروض الخاصة بالأسعار فضلًا عن مقومات فريق العمل والمعدات المستخدمة.

 

call whats