شركة شحن من الدمام الي الأردن 0551247117

شركة شحن من الدمام الي الأردن والتي تعمل بنقل الشحنة بأحدث الوسائل والأساليب المتطورة، والتي تساعد في نقل العفش والبضائع بشكل أمن تماما، وذلك من أجل حماية ممتلكات العملاء من الفقدان أو التلف، حيث يعتمد النسر الذهبي على توفير أقوى الخدمات ذات المستوى الجيد والرقي لنقل الشحنة من مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، إلى أي مدينة من مدن الأردن بسرع وقت وبجودة عالية.

 

شركة شحن من الدمام الي الاردن

إذا كان لديك بضائع وترغب في نقلها بين الدمام والأردن، أو عفش منزلك وترغب بنقله بطرق آمنة، فيمكنك الاعتماد على النسر الذهبي، والذي يقدم لك أقوى خدمات الشحن البري، مع توفير العديد من المميزات، والتي تكون كالتالي:

  • تسعى الشركة على توفير الراحة الكاملة للعملاء، وذلك من خلال توفير عمالة مربة وتمتلك الخبرة الكبيرة في عمليات الشحن والنقل من مكان إلى آخر.
  • كما أن الشركة مجهزة بأحدث الآلات والمعدات التي تساعد في عملية نقل البضائع والأثاث والعفش، ومنها الأوناش الهيدروليكية والرافعات بالإضافة إلى آلات الفك والتركيب.
  • هذا بجانب توفير المتخصصين والفنين في فك الأثاث والأجهزة الكهربائية في حالة شحن العفش، حيث أن الشركة تقوم بتحمل كل الأعباء والمسؤولية بالكامل حتى يتم نقل الشحنة.
  • كما توفر الشركة التخفيضات الهائلة والتي تصل إلى 35%، مع توفير كافة الضمانات وتأمين شامل على الشحنة الخاصة بالعميل.

مميزات شركة شحن البضائع من الدمام إلى الأردن

تمتلك شركة نقل عفش من الدمام الي الاردن العديد من المميزات التي جعلت منها شركة رائدة، وتكون محط اختيار العديد من العملاء دون شركات الشحن الأخرى، حيث تمتلك الشركة المزايا الأتية:

  • تقدم الشركة ارقى خدمات نقل العفش ورفعه، وكذلك رفع البضائع الخاصة بالشركات والمصانع، وحمايتها والحفاظ عليها حتى يتم توصيلها إلى الأردن.
  • تعمل الشركة على مدار 24 ساعة، في جميع أيام الأسبوع، مما يجعل التواصل مع الشركة سهل وسريع، وفي أي وقت، فانت غير مرتبط بوقت محدد لطلب خدمة الشحن.
  • نوفر فريق متكامل من العمالة المدربة، والذي يشمل المتخصصين والمشرفين والفنين، بالإضافة إلى فريق التعبئة والتخزين، كما تهتم الشركة بتوفير موظفي تخليص الجمارك في الشحن البري.
  • كما تتميز الشركة بتوفير عملية تغليف الأثاث والبضائع، بأفضل خامات التغليف المتطورة، والتي تتميز بحماية المنقولات دون تعرضها إلى كسر أو خدش.
شركة شحن من الدمام الي الأردن
شركة شحن من الدمام الي الأردن

افضل شركة شحن من الدمام الى الاردن بأرخص سعر

النسر الذهبي يعد أفضل شركة شحن عفش من الدمام الي الاردن التي تقدم خدماتها بأرخص الأسعار الموجودة في الأسواق، حيث أن الشركة تعمل جاهدة على كسب ثقة العملاء، وذلك من خلال تقديم الجودة العالية باقل تكاليف ممكنة، فدائما ما يرهق العملاء هو زيادة الأسعار مقابل الخدمة، والتي تبالغ فيها العديد من شركات الشحن الموجودة داخل المملكة.

وهنا نجد أن الشركة ساعدت على حل المعدلة الصعبة لجميع العملاء، هو القيام بمهام النقل والشحن البري بشكل كامل من الألف إلى الياء، وبأرخص سعر موجود في الوقت الحالي، فنحن لا نسعى خلف كسب الأموال بقدر السعي وراء بناء اسم وسمعة طيبة للشركة، والتي نحصل عليها من خلال آراء العملاء في معاملتنا معهم والخدمات المقدمة.

كما أن الشركة تتجه إلى استخدام أحدث الطرق والأساليب المتطورة للشحن البري، وتستقبل جميع أنواع الشحن سواء الأثاث المنزلي والعفش والمفروشات، أو الأثاث المكتبي للشركات أو بضائع ومعتدات المصانع، مهما بلغت أحجامها، حيث تمتلك الشركة الشاحنات الضخمة والسيارات الكبيرة، التي تستوعب اكبر حجم للشحنة من الدمام إلى الأردن.

خطوات شحن العفش من الدمام إلى الأردن

تتم عملية الشحن ونقل البضائع والعفش داخل شركة شحن من الدمام الي الاردن عبر خطوات مدروسة، والتي يتم توفير خطة استراتيجية لها، ففي البداية وبعد طلب خدمة الشحن مباشرة يتم إرسال مندوب لمعاينة المحتويات التي يرغب العميل في شحنها من الدمام إلى الأردن، وتتم المعاينة لتقديم حجم ومساحة البضائع، والتي على أساسها يتم توفير عدد السيارات وحجمها.

كما توفر الشركة شاحنات كبيرة متخصصة في نقل الآلات والأجهزة الخاصة بالشركات والمصانع، من أجل استيعاب حجم المنقولات العلاقة، حيث يتم جرد كل قطعة وتسجيلها في كشوفات خاصة، ويتم تغليفها وتعبئتها داخل صناديق كبيرة مصنوعة من الخشب أو الكرتون المقوي، والذي يعمل على حماية المنقولات عند عملية النقل والشحن.

لدى شركة شحن من الدمام الي الاردن عمل متكامل ومدرب على اكمل وجه، حيث يقوم بفك الأثاث المنزلي من غرف النوم وغرف الأطفال والمطابخ والسفرة، ويقوم بتنظيفها ثم تغليفها بالبلاستيك الاسترتش والبابيلز، لحمايته من أي خدش، وتوفير حماية خاصة للألواح الزجاجية والمرايا والزخف والصيني، والمنقولات ذات الحساسية العالية للكسر، حيث يتم نقلها بشكل امن تماما.

خدمات شركة شحن من الدمام إلى الأردن

يهتم النسر الذهبي بتوفير اقوى الخدمات اللوجستية للشحن البري، والإفراج الجمركي عن البضائع، حيث أن الشركة تهتم بنقل جميع أنواع البضائع والعمل على توفير كافة طرق الحماية لها، حيث أنها تقوم بتغليف كل قطعة بنوع التغليف المناسب لها، والذي يحميها، بالإضافة إلى تعبئتها داخل صناديق كبيرة لحماتها والحفاظ عليها بشكل أكبر.

يقوم العميل بعمل تفويض إلى شركات الشحن من الدمام الي الأردن، حيث يتولى أحد الموظفين ذوي الخبرة الكبيرة في التخليصات الجمركية، والذي يتم إرساله مندوب مرفق مع الشحنة، وهو من يتولى مهام عبور الشحنة عبر حدود دولة الردن بشكل قانوني ودون التعرض إلى أي مشاكل، ويوفر رقم هوية مالك الشحنة ورقم الإقامة داخل الأردن للموافقة عن الإفراج عن الشحنة.

هذا بجانب توفير سيارات ضخمة مغطاة ومحكمة الإغلاق لحماية البضائع المشحونة من التقلبات الجوية، والتي تتمثل في الأمطار الغزيرة والعواصف الرملية، حيث يتم احتساب كل العوامل التي قد تؤثر على الشحنة أثناء سيرها بشكل بري في الطريق، ولذك تحرص الشركة على توفير أقصى طرق الحماية للشحنة من الداخل ومن الخارج.

باقات النسر الذهبي للشحن البري من الدمام إلى الأردن

يقدم النسر الذهبي أعلى باقات خدمة الشحن البري التي توفرها بشكل حصري عبر خدمات شركة شحن من الدمام الي الاردن حيث أنها تقدم أرخص الأسعار لشحن العفش والبضائع، لتقدم باقة مميزة وتشمل الفنيين والنجارين لفك وتركيب الأثاث والعفش قبل لنقل وبعده، وكذلك عمليات تغليف كاملة لمحتويات الشحنة، مع توفير خدمات النقل والشحن بشكل كامل.

أما الباقة الثانية والتي تحتوي على عدد عمالة اكثر من الباقة السابقة، حيث تخصص عمالة مدربة لتنظيف العفش قبل تغليفه، وفي حالة طلب هذه الخدمة، قد تزيد أسعار الخدمة، ولكن مع شركة شحن من الدمام الي الاردن، تستطيع أن تحصل على نسبة تخفيضات عالية تصل إلى 30%، وبالتالي يستطيع العميل توفير نسبة من المال عند التعاقد مع الشركة.

كما توفر الشركة المتخصصين والمشرفين على جميع أعمال النقل والشحن، حيث يقومون بالمراجعة على العمال أثناء العمل، للتأكد أن جميع مراحل النقل تتم على اكمل وجه، فالشركة تتولى جميع مهام الشحن البري من الألف إلى الياء، ولا يكون لديك أي قلق أو هم عند الانتقال من دولة إلى دولة في ظل وجود شركتنا التي سهلت عليك تلك العملية الشاقة.

شركة شحن من الدمام الي الاردن والتي تعد من افضل شركات الشحن البري الموجودة على مستوى المملكة العربية السعودية، وتوفر لجميع العملاء افضل الخدمات بمستوى وجودة عالية، وبأقل الأسعار حيث توفر الشركة العروض الحصرية والخصومات التي تصل إلى 30%، عمليات شحن متكاملة وتخليص الجمارك والعبور الحدودي القانوني الأمن.

يمكنك الاستفادة من الخدمات التالية:

شركة شحن من الرياض الي الاردن

وشركة شحن من جدة الي الاردن

شركة شحن من السعودية الي الاردن

و شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالاحساء

 

call whats