شركة شحن من الدمام الي الامارات 0551247117

شركة شحن من الدمام الي الامارات والتي تعمل على سرعة الشحن البري من خلال اكبر أسطول للسيارات المجهزة، بالإضافة إلى أن النسر الذهبي يقديم افضل خدمات شحن الأثاث والعفش المنزلي، بالإضافة إلى نقل أثاث المكاتب والشركات، ومحتويات المصانع ونقل الأنشطة من محافظة الدمام والمحافظات السعودية الأخرى، إلى أي مدينة داخل الإمارات العربية المتحدة.

 

شركة شحن من الدمام الي الامارات

أصبحت الآن عملية التنقل من دولة إلى أخرى عملية في غاية السهولة، وذلك من خلال تقديم افضل خدمات شركات الشحن من الدمام إلى الإمارات، من خلال الشحن البري المتميز، بجميع خدماته، والتي تكون كالتالي:

  • النسر الذهبي من أكبر شركات الشحن الدولي والمحلي، والتي تتولى جميع مهام الشحن من الدمام إلى الإمارات، بأفضل الطرق والأساليب اللوجستية المتطورة.
  • مع توفير الحلول المثالية لتخزين وتعبئة العفش بطرق مريحة وآمنة، تجعل العملاء في حالة اطمئنان اكبر على ممتلكاتهم دون خوف أو قلق عليها.
  • حيث أن الشركة تعتمد في أعمال النقل الخاصة بنقل الأثاث والأجهزة والبضائع، بالإضافة إلى امتلكها اكبر فريق عمل مكون من الاستشاريين والمشرفين والعمالة المدربة.
  • كما أن الشركة تمتلك أسطول كبير من السيارات التي تعمل من اجل نقل العفش والبضائع من مكان العملاء إلى المكان الجديد، بجودة عالية وبسرعة فائقة.
  • لدى الشركة اقوى الرافعات في الدولتين السعودية والإمارات، والتي تساعد على تنزيل ورفع العفش والبضائع بسرعة إلى الطوابق المرتفعة.

مميزات شركة شحن من الدمام الي الامارات

تمتلك شركة شحن من الدمام الي الامارات أقوى المميزات والخصائص، التي جعلتها أفضل الشركات على الإطلاق، التي يمكنك التعامل معها، والتي من ابرزها ما يلي:

  • تمتلك الشركة المعدات والأدوات الخاصة في نقل العفش والبضائع، والتي تسهل عملية الرفع دون مجهود ووقت طويل من العمال بالشركة.
  • كما أنها تعتمد على أسطول ضخم من السيارات التي تقوم بالنقل البري من مدينة الدمام إلى أي أماراه من الإمارات داخل الإمارات العربية المتحدة.
  • فاذا كنت ترغب في نقل أثاث وعفش منزلك، فنحن نوفر لك خدمات الفك والتركيب وتغليف العفش حتى يتم شحنه بشكل أمن تماما.
  • وكذلك نقل أثاث مكاتب الشركات، يتم بطرق متطورة ومبتكرة، من أجل حماية منقولاتك، وتوفير جميع ملحقات النقل من خلال الحاويات الكبيرة والصناديق التي تحتوي حجم منقولاتك.
  • يتم تغليف أي نوع من المنقولات بشكل أمن تماما، وذلك بأنواع التغليف من الكرتون المقوي والبلاستيك الاسترتش والبابيلز، وتكون تلك المرحلة أولى عمليات التخزين، حيث يتم وضعها بعد ذلك في حاويات كبيرة.
شركة شحن من الدمام الي الامارات
شركة شحن من الدمام الي الامارات

تغليف الأثاث مع شركة نقل البضائع والاثاث في الدمام

من المعروف أن عمليات الشحن البري، من العمليات المرهقة التي تحتاج إلى وقت كبير وتكلفة اكبر، ولكن مع النسر الذهبي والتي تعد أفضل شركات الشحن من الدمام الي الامارات التي تهتم بشكل كبير بتقديم افضل خدمات الشحن المتكاملة للعملاء، ومنها خدمات الشحن البري والشحن البحري، وكذلك الشحن الداخلي بين مدن ومحافظات السعودية.

تعمل الشركة على تغليف كل قطعة من المنقولات، سواء كان أثاث خشبي أو أجهزة كهربائية أو بضائع، حتى يتم حمايتها بشكل كامل لحين تسليمها للعميل داخل الإمارات، فيتم تنظيف كل قطعة على حدى، واختيار نوع التغليف المناسب لها من بين الأنواع المتعددة للتغليف، ثم نقلها داخل الحاويات الكبيرة، لحمايتها بشكل أكبر.

يتم اختيار افضل منتجات التغليف المتوافقة مع المواصفات والمعايير العالمية، والتي منها البابيلز وهو افضل أنواع التغليف الحديثة وذلك بالنسبة إلى الأجهزة الإلكترونية والكهربائية مثل الشاشات والكمبيوتر، أما الأثاث الخشبي فيفضل اختيار البلاستيك الاستريتش فهو الأفضل لها وحمايتها من أي احتكاك يعرضها إلى الخربشة أو الشروخ أو الكسر.

أرخص الأسعار مع نقل بضائع من الدمام الى الإمارات

تستطيع الآن أن تقوم بشحن بضاعة أو عفش من خلال شركة شحن من الدمام الي الامارات بأرخص الأسعار التي تحلم بها، حيث أن هناك الكثير من العملاء يخشون اسعار شركات الشحن، ويترددون كثيرًا في طلب الخدمة، وهنا نطمئنهم أن شركتنا تقدم لهم افضل خدمات الشحن بجودة عالية وبسعار في متناول يد الجميع تطلبها وأنت مطمئن.

توفر الشركة الكثير من النفقات على العملاء، خاصة في عمليات النقل والتغليف والفك والتركيب، والتي يقوم بها فريق العمل لدى الشركة، فلا تحتاج ابدا إلى عمالة إضافية من الخارج تستغلك أو تطلب منك تكاليف عالية، فالشركة تقدم الخدمات من الألف إلى الياء، وكل ما عليك هو التواصل مع الشركة والتعاقد على الخدمة.

كما أن النسر الذهبي يوفر لعملائه الكرام مجموعة من التخفيضات والعروض الجبرة، التي تساعده أيضا في توفير النفقات والتكاليف، والتي تصل إلى 30% من سعر تكلفة الشحنة بالكامل، وهذا من اجل أن يحصل العميل على السعر الرخيص الذي يبحث عنه بكل سهوله ويسر، حيث يتم تحديد السعر بناء على حجم المنقولات وعدد السيارات التي يتم استخدامها في عمليات النقل.

التواصل مع شركة شحن من الدمام الى الإمارات

يمكنك الآن بعد ما تعرفنا على مميزات وخدمات شركة شحن من الدمام الي الامارات أن تتعرف أيضًا على اهم طرق التواصل مع الشركة، والتي توفر لك خدمات الشحن المتكاملة بدء من فك العفش وتغليفه وتعبئته وتخزينه ونقله عبر السيارات المتوفرة لدى الشركة، حتى يتم تسليم العميل الشحنة في مكان نقلها بالإمارات.

فمن خلال الاتصال عبر الهاتف الخاص بالشركة تستطيع أن تحصل على كافة الاستفسارات التي تدور في عقلك نحو نقل الشحنة، والخطط الاستراتيجية التي تقدمها لك الشركة، من أجل الحصول على عملية نقل ناجحة، حيث يتم توفير فريق خدمة عملاء يقومون بالرد الفوري عليك، ويقومون باعتماد طلبك والذي يتم تلبيته في خلال 24 ساعة من الاتصال.

شركة شحن من الدمام الي الامارات توفر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يساعدكم في توفير فريق عمل متكامل يصل إلى العنوان الذي ترسلونه، ومن بينهم مندوب من الشركة يحدد لك تكلفة الشحن والتعاقد معك، ليبدأ العمل بشكل فوري، والقيام بأعمال الشحن التي تنال رضاكم من حيث الجودة والأسعار المقدمة من قبل الشركة.

إجراءات الشحن من الدمام إلى الإمارات

يقدم النسر الذهبي إجراءات الشحن من الدمام إلى الإمارات بشكل كامل، حيث يتم استيفاء مجموعة من الإجراءات والتي يجب على العميل أن يقوم بعملية تفويض إلى مكتب شركة شحن من الدمام الي الامارات لنقوم بعمل كافة الإجراءات التي تتعلق بالإعفاء الجمركي الخاص بالسفارة الإماراتية، بالإضافة إلى تخليص كافة الإعفاءات الخاصة بالشحن الدولي.

فنقدم نيابة من العميل صورة من الإقامة داخل الإمارات باسم العميل، مع صورة من جواز السفر الخاص به وصورة الهوية، مع صورتين من التفويض الجمركي من العميل إلى مكتب شركتنا، في حالة شحن الأثاث المستعمل ينتم الحصول على الإعفاء الجمركي، أما الأجهزة الكهربائية وبضائع الشركات أو الأثاث الجديد فيتم نقله بدون إعفاء جمركي.

توفر شركة شحن من الدمام الي الامارات الضمانات اللازمة لجميع العملاء وذلك للحفاظ وحماية العفش، وتكون الشركة مسؤولة بشكل كامل على كل قطعة في المنقولات، وعند تعرضها إلى أي ضرر أو في حال فقدانها تتحمل الشركة الخسارة بدلا عن العميل، لذلك فأن الشركة حريصة كل الحرص على توفير الحماية الكاملة للمنقولات بشكل كامل.

شركة شحن من الدمام الي الامارات والتي تعد من افضل شركات الشحن الدولي والمحلي داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقدم لشركة جميع خدمات الفك والتركيب وتغليف الشحنة، وتقدم خدمات شحن الأثاث المنزلي، والأثاث الخاص بالشركات ولمصانع بالإضافة إلى البضائع بجميع أنواعها، وتقدم الخدمات اللوجستية بأعلى جودة.

يمكنك الاستفادة من الخدمات التالية:

شركة شحن من جدة الي الامارات

وشركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالقطيف

وشركة نقل عفش بنجران

شركة نقل عفش بالباحة

 

call whats