شركة نقل عفش بنجران (( اعلان للايجار 01063997733 ))

شركة نقل عفش بنجران هي واحدة من أهم الشركات في الوقت الحالي حيث تتمتع بخبرة كبيرة في تقديم خدمة النقل وتوفر الشركة كافة العوامل التي تساعد على وصول العفش الخاص بك بدون أي خسائر وفي الوقت المطلوب، حيث توفر أفضل عمالة مدربة على أعلى مستوى من الخدمة تتبع أساليب متطورة في النقل بالإضافة إلى أقل تكلفة مقارنة بغيرها من الشركات حيث تحتل المركز الأول في الخدمات المقدمة من خلالها لا تترد في التواصل معنا للحصول على أفضل خدمة.

شركة نقل عفش بنجران

تمتلك الشركة كل مقومات النجاح فهي لديها خبرة سنوات عديدة حيث قدمنا على مدار تلك السنوات الكثير من الأعمال التي تشهد لنا بالتميز نحن نضمن لك سلامة المنقولات بخلاف أنواعها أي أضرار، وذلك لأن الشركة تعمل ضمن خطة مدروسة عكس الشركات الأخرى التي تعمل بعشوائية.

توفر الشركة أفضل عمالة محترفة وعلى دراية كاملة في التعامل مع كل نوع من أنواع المنقولات حيث نقوم بعمل دورات تدريبية من خلال أفضل المتخصصين في أعمال النقل، حيث تمتلك الشركة أمهر النجارين وفني الكهرباء ومتخصص في فك وتركيب المكيفات، تقوم الشركة بإصلاح المنقولات التالفة قبل النقل من خلال فريق العمل الخاص بها.

توفر الشركة الآت ومعدات حديثة متطورة لتساعد على نقل الأشياء بأمان وسلامة في أسرع وقت كما أنها تستورد جميع الأجهزة المستخدمة في النقل من الخارج حتى تكون ذات كفاءة أعلى، بالإضافة إلى أسطول من السيارات  المتخصصة لنقل مختلفة الأحجام حيث يتم اختيار نوع السيارة على حسب المقولات وحجمها، كما أنها مغلقة وحكمة حتى لا يحدث أي ضرر للأثاث أثناء النقل بسبب سوء الأحوال الجوية كالأمطار والأتربة.

خدمات شركات نقل العفش

تعد شركة نقل عفش بنجران من افضل الشركات التي توفر خدمات مميزة، حيث تمتلك الشركة عمالة من مختلف الجنسيات وعلى رأسهم العمالة الفلبينية المحترفة تقوم الشركة بتقديم العديد من الضمانات على خدمات فك ونقل العفش حيث توفر أفضل السائقين المحترفين للنقل حيث يمكنهم المحافظة على كل قطعة من الأثاث.

لدينا خبرة في التعامل مع جميع أنواع العفش الحديث والقديم نقوم بتوفير خدمة التنظيف العفش قبل النقل من خلال إرسال فريق يقوم بإنجاز المهمة ويتم تنظيف كل قطعة قبل التغليف، كما نقوم أيضًا برش العفش بمواد تقضي على الحشرات بشكل نهائي، يتميز فريق العمل الخاص بالشركة أنه منظم جداً ومتميز في تقديم الخدمات.

سوف تحصل على كل ما هو جديد ومتطور في عالم نقل العفش من خلال شركتنا وذلك لأن الشركة تعمل دائمًا على التجديد في الخدمات التي توفرها والجدير بالذكر أن الشركة تتحمل أي خسائر تحدث من خلالها لذلك نضمن لك وصول مقتنيات بسلامة، أن نسبة الخطأ التي تقع بها الشركة لا تتجاوز 1% حيث نقوم بوضع خطة مدروسة تتناسب مع نوع الأثاث حتى نتخطى الأخطاء التي تقع بها الشركات الأخرى.

شركة نقل عفش بنجران
شركة نقل عفش بنجران

أفضل شركة نقل عفش فى نجران

تقدم شركة النسر الذهبى لنقل العفش بنجران خدمة مميزة في مجال النقل ومن أهم مراحل النقل هي مرحلة تغليف الأثاث لذلك توفر الشركة مجموعة كبيرة من مواد التغليف ومنها صناديق كرتونية متينة ذات أحجام مختلفة، كما نوفر أيضًا فواصل يتم استخدامها كعازل بين قطع العفش كما لدينا فواصل مطاطية يتم استخدمها بشكل أكبر للأجهزة الكهربائية لأنها مرنة.

أكياس بلاستيك فقاعية يتم استخدامها في تغليف كافة المنقولات القابلة للكسر، حيث نوفر بلاستيك الاستريتش وهذا النوع من أنواع التغليف متخصص في تليف القطع الكبيرة، وأيضًا لدينا الفلين المكثف ويتم وضعة بجانب المنقولات التي يتم وضعها داخل الكراتين كما نوفر العديد من الأشرطة اللاصقة والأحبال.

يحرص فريق العمل التابع للشركة على تغليف كل قطعة من الأثاث بما ينسبها حتى لا تحدث كسر للمقتنيات أو خدوش أثناء النقل لذلك نوفر لكم مجموعة مميزة من العمالة المتخصصة في التغليف بأفضل الطرق، ولدينا كراتين مبطنة من الداخل لحماية التحف و القطع الزجاجية المعرضة للكسر.

مراحل نقل العفش

تتميز شركة نقل عفش بنجران بأنها تتبع أحدث الطرق المتطورة في النقل وهناك بعض المراحل التي تقوم الشركة باتباعها وتتمثل في الآتي:

المرحلة الأولي التواصل مع الشركة

  • يمكن التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الخاصة بنا.
  • يتم تحديد نوع العفش والكمية من خلال العميل.
  • كما نقوم بتحديد الموعد المناسب والتكلفة المطلوبة.

المرحلة الثانية المعاينة

  • توفر الشركة مشرف متخصص في معاينة المكان وتحديد المطلوب لنقل.
  • كما نقوم بتحديد عدد الكوادر البشرية التي تقوم بإنهاء المهمة.

المرحلة الثالثة الفك

  • يتم إرسال الفريق في الوقت المتفق علية ويتم فك الأثاث بالكامل.
  • توفر الشركة مشرف متخصص للأشراف على مراحل الفك والتغليف
  • يبدأ المشرف بتقسيم فريق العمل إلى مجموعات حتى يتم إنجاز المهمة في أسرع وقت.
  • يقوم الفريق بفك كافة مقتنيات المطبخ أولاً.
  • ثم فك الأثاث الخشبي من خلال أفضل النجارين.

المرحلة الرابعة التغليف

  • بعد الانتهاء من فك العفش بشكل كامل.
  • يقوم الفريق المتخصص بتغليف العفش بأدوات التغليف المناسبة لكل قطعة.
  • يتم توفير أدوات تغليف متخصصة لحماية المنقولات الثمينة والقابلة للكسر.

المرحة الأخيرة

  • في هذه المرحلة بعد الانتهاء من التغليف العفش يتم تنزيل الأثاث.
  • توفر الشركة فريق متخصص لتنظيف العفش داخل السيارات.
  • يتم تنزيل العفش بانتظام حتى لا تعرض لتلف أثناء النقل.

أسعار شركة نقل العفش

إذا كنت تريد الحصول على خدمة مميزة بتكلفة بسيطة عليك التواصل مع شركة نقل أثاث بنجران تقدم لكم أقل الأسعار في ظل التكاليف الباهظة لخدمات نقل العفش، حيث تقوم بعمل أكبر العروض التي لن تجد مثلها ألا من خلال شركتنا.

هناك عدة أسباب وعوامل يتم تحديد السعر من خلالها فى نجران وتتخلص في كمية العفش التي يتم نقلها وأنواع مواد التغليف وأيضًا عدد السيارات المستخدمة والعمالة المطلوبة من فني كهرباء ونجارين ومتخصصين نقل وتغليف، وبالرغم من كل هذا وتقوم الشركة بوضع أرخص الأسعار على الخدمات المقدمة.

والجدير بالذكر أن الشركة توفر خصم أكثر من 50% على كافة الخدمات بصفة عامة و عل نقل عفش نجران بصفة خاصة، لجميع العملاء سواء كان من سبق لهم التعامل معنا أو لم يسبق بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة التي توفرها للفنادق والمؤسسات.

طرق التواصل مع شركة نقل العفش

هناك الكثير من الطرق التي توفرها شركة نقل ألأثاث بنجران في التواصل معها حيث تسهل على عملائنا الكرام الطرق الأتية:

  • تقدم لكم الشركة أرقام ساخنة لسرعة التواصل معنا.
  • وتمتلك الشركة افضل خدمة عملاء للرد على كافة الاستفسارات.
  • كما تقوم خدمة العملاء بالحجز وتحديد مواعيد مناسبة لنقل العفش الخاص بك.
  • ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • توفر الشركة الخدمات على مدار 24 ساعة.
  • تقوم الشركة بتحديد موعد يتناسب مع العميل حيث تلتزم الشركة بالموعد المطلوب.
  • حيث نعمل في العطلات الرسمية والأسبوعية حتي نكون دائمًا في خدمتكم.

الخاتمة: نرجو أن نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل المهمة عن نقل عفش بنجران والخدمات المميزة المتاحة من خلال الشركة، وماهي الطرق المتبعة في النقل بالإضافة إلى الأدوات والمعدات المستخدمة في التغليف و نقل اثاث نجران وأيضًا طرق التواصل مع الشركة وتكلفة الخدمة المقدمة من خلالها.