شركة نقل أثاث بينبع فك تركيب تغليف ضمان

شركة نقل أثاث بينبع النسر الذهبي من أفضل الشركات وأقلها سعرا التي ممكن أن تتعامل معها في نقل العفش والأثاث، ذلك بجانب احترامها للمواعيد المتفق عليها سلفا مع العملاء، كما إنها تعتبر من أولى الشركات التي عملت في مجال نقل العفش والأثاث بداخل مدينة ينبع، كل هذه الأسباب جعلت منها الشركة الأولى والاختيار الأول لدى العديد من الأشخاص كما إنها تعمل في العديد من الخدمات المختلفة والمتعددة بجانب عملها في القيام بأعمال نقل العفش والأثاث من وإلى مدينة ينبع.

شركة نقل أثاث بينبع

أعمال نقل الأثاث والعفش من أكثر الأعمال التي يحتاجها العديد من الأشخاص بشكل مستمر ودائم، وبالأخص في مدينة ينبع، وهذا يرجع إلى كون الشعب السعودي يفضل دائما الترحال من مكان إلى أخر وبالأخص في تلك الفترات بعد التطورات التي حدثت في مدينة الرياض.

وعلى غرار هذا يفضل الكثير منهم التوجه دائما إلى شركات نقل الأثاث والعفش على اعتبار إنها تكون شركة شامله من حيث العمالة أو العربات الخاصة بهم، فهم يمتلكون كم كبير جدا من العمالة الماهرين القادرين على فك وتركيب وتنزيل أي كم ممكن من العفش والأثاث في وقت قياسي.

كما يمتلكون أيضا العربات الخاصة بهم، وهذه العربات تكون مختلفة في الأحجام لكي تناسب كل حالة على حدى، فمنها الكبير في الحجم أو الصغير في الحجم، بجانب كونها معدة لهذا الغرض لكي تعمل على حماية الأثاث من التكسير أو التلف.

أفضل شركة نقل أثاث بينبع

أصبح الأن التعامل مع نقل العفش والأثاث من الأمور الصعبة جدا على الأشخاص العادين ومن هنا جاء دور شركتنا لأنها تقوم بهذه الأعمال بمفردها دون شعور العميل بأي جهد أو يبذل أي مجهود إضافي، فكل ما عليه هو التواصل معنا فقط، ونحن نكون الأفضل للعديد من الأسباب أهمها ما يلي:

  • الأدوات التي يتم استخدامها في تغليف العفش والأثاث، فنقوم باستخدام الورق المقوي الغير ضار نهائيا على قطع الأثاث بل يقوم بالحفاظ عليه.
  • المعدات التي تستخدم في تنزيل الأثاث من الأماكن المرتفعة، معدات حديثة ومتطورة لا تتوافر إلا في أكبر الشركات مثل شركتنا حتى لا تعرض الأثاث للتكسير.
  • الأوناش الكبيرة في الحجم التي يتم الاعتماد عليها في أعمال تنزيل قطع الأثاث المختلف مهما كبر حجمه، هي أوناش مستوردة وتكون لها القدرة على تحمل أكبر قدر ممكن من الموازين.
شركة نقل أثاث بينبع
شركة نقل أثاث بينبع

أرخص شركة نقل أثاث بينبع

أي شخص منا يفضل التعامل مع شركات ذو خبرة كبيرة في مجال نقل العفش والأثاث لكي نضمن الحفاظ على المنقولات من التلف أو التكسير، ولكن في أغلب الأمور الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الشركة لابد أن يقابلها أسعار عالية الثمن والتكلفة وهنا نتجنب التعامل معها.

أما شركتنا فقد فعلت على عكس ما يحدث نهائيا، على الرغم من الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركتنا وعلى الرغم من كونها الشركة الأولى في عالم نقل العفش والأثاث، إلا إنها تعتبر الشركة الأرخص على الإطلاق مقارنة بالخدمات التي تقدمها.

فهي تعمل على توفير بعض العروض والخصومات المستمرة طوال السنة حتى يتثنى لأي شخص التمتع بها عند التعامل معنا، بجانب العروض والخصومات الإضافية في الأعياد والمناسبات العامة، وأيضا الخصومات لشركات الشحن.

مميزات شركة نقل أثاث بينبع

لأي شركة من الشركات المميزات والمزايا الخاصة بها، والتي تجعلها تتميز عن غيرها من الشركات الأخرى والتي تعمل في مثل ونفس مجالها، ومن أهم ما يميز شركتنا كشركة عالمية في نقل العفش والأثاث ما يلي:

  • توافر العديد من الأماكن الخاصة بها كمستودعات حتى يتم الحفاظ على الأثاث والعفش لأكبر وقت ممكن بدون حدوث أي تلف أو أضرار.
  • العمالة الخاصة بها متخصصين في العديد من المجالات المختلفة ليس فقط فك وتركيب العفش والأثاث، إلا إنها تضم عماله خاصة بالسباكة والنجارة والكهرباء.
  • العمل الدائم والمستمر على مدار 24 ساعة، لكي تتيح للعملاء إمكانية التعامل معهم في أي وقت ممكن سواء في الصباح أو ليلا على حسب رغبة العميل.

خطوات شركة نقل أثاث بينبع

أهم ما يمز أي شركة من شركات نقل العفش والأثاث ليس فقط العمالة الخاصة بها أو الخبرات التي تتمتع بها أو الأسعار التي تقوم بفرضها على عمليات النقل، ولكن أيضا الخطوات التي تقوم بها لإتمام أعمال النقل للحفاظ عليه من التكسير أو التلف.

ومن أهم الخطوات التي تقوم بها شركتنا، هو الذهاب أولا للعميل في موعد سابق الاتفاق عليه والقيام بسرد كافة المنقولات في قوائم خاصة بشركتنا مع توقيع كلا من العميل والفني المختص بذلك، وتجنيب القطع الغالية في الثمن لكي يتم أخذها بواسطة العميل لتجنب تكسيرها.

تغليف كافة المنقولات سواء كانت منقولات خفيفة أو منقولات كبيرة مثل الكراسي أو السرائر بالورق المقوي وتنزيلها ورصها بشكل جيد في العربات المعدة بذلك، وبعد ذلك يتم توصليها للمكان المطلوب وإعادة رصها مرة أخرى كما كانت.

خدمات شركة نقل أثاث بينبع

لا يقتصر دور شركتنا فقط في نقل العفش والأثاث بل يمتد إلى أن يصل إلى العديد من الخدمات الأخرى والمتعددة لكي تكون شركتنا شاملة كافة الخدمات التي يحتاجها العميل أثناء عمليات النقل والأثاث، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • التنظيف الجيد للشقق والمنازل والفلل وكافة المنقولات قبل البدء في أعمال فك وتغليف الأثاث والعفش وقبل البدء في رصه أيضا.
  • حفظ العفش والأثاث في العديد من الأماكن المختلفة الخاصة بها لكي تعمل على الحفاظ على العفش والأثاث على حسب رغبة العميل.
  • تعمل أيضا الشركة كشركة شحن لبعض البضائع الخاصة ببعض العملاء، فلا يقتصر دورها فقط على شركة نقل أثاث وعفش.

أرقام شركة نقل أثاث بينبع

من الممكن أن تقوم بالتواصل مع شركتنا من خلال العديد من طرق التواصل المختلفة، فمن الممكن أن تتواصل معنا من خلال الخط الأرضي الذي يعمل على مدار 24 ساعة وهذا لكي نعمل على راحة العملاء.

أو التواصل من خلال الخطوط الدولية أو الخط الساخن من خارج مدينة ينبع أو من خارج المملكة العربية السعودية، وهذا لأننا نستطيع العمل بخارج وداخل المملكة.

شركة نقل أثاث بينبع مع الفك والتركيب

تقوم الشركة بالعديد من الأعمال الهامة والضرورية جدا خلال عمليات نقل العفش والأثاث ولا يقتصر دورها على هذا فقط، ومن أهم تلك الأعمال هي ما يلي:

  • تمتلك الشركة العاملة القادرة على فك وتركيب العفش بكل سهولة ويسر، فهي تمتلك قدر كبير من النجارين المحترفين في هذا العمل.
  • كما تمتلك أيضا عمالة متخصصة بأعمال الكهرباء والقيام بفكها وتغليفها وإعادة تركيبها مرة أخرى في المكان الجديد.
  • تمتلك أيضا عمالة متخصصة في أعمال صيانة المكيفات وفكها وتركيبها وأعمال السباكة المختلفة.

شركة نقل أثاث بينبع مع التغليف

بجانب ما تقوم به الشركة من أعمال نقل العفش والأثاث وأيضا فكه وإعادة تركيبه مرة أخرى لابد أن تمر هذه العملية بأهم خطوة وهي خطوة التغليف الجيد، وذلك بالاعتماد على أفضل أنواع من أنواع الورق المقوى حتى تحافظ على العفش من التلف والتكسير.

يكون التغليف جيد جدا باستخدام هذا الورق وشريط لاصق لكي تعمل على حمايته من الفك أو التجريح أو الخدوش والتكسير.

 

شركة نقل أثاث بينبع من أكبر الشركات التي ممكن أن تتعامل معها، فهي يكون لديها العديد من الفروع المختلفة والمتنوعة بداخل وخارج مدينة ينبع، وتستطيع تقديم كافة الخدمات المختلفة المتعلقة بنقل الأثاث والعفش بأقل وأرخص الأسعار.

خدمات اخري متعلقة بينبع والمدينة

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش بينبع

نقل أثاث في ينبع