شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام 0551247117

شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام معروفة بالتميز والخبرة في ظل تعدد شركات النقل تحافظ شركتنا على مكانتها في المقدمة هي رائدة في توفير أهم الخدمات تحرص على أن تقدم للعميل الخدمة المناسبة له لدى معدات وأدوات متطورة للقيام بعملية النقل في أسرع وقت وبأمان تمام، بالإضافة إلى توفير عمالة محترفة يتم الاعتناء بكل قطعة من العفش بالطريقة التي تتناسب معها حيث توفر لكم خدمات بأسعار خيالية لا تقبل المنافسة سوف تحصل على كل ما هو متطور في هذا المجال.

أفضل شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام

عملية نقل العفش من الأمور الصعبة لا يجب التهاون فيها وذلك يحتاج إلى شركة نقل أثاث متخصصة نوفر لكم كافة الخدمات المتعلقة بالنقل تظن أننا عبارة عن عمال تقوم بهذه المهمة فقط لا هذا خطأ، نحن مؤسسة كبيرة متخصصة ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال، نوفر لك أكفاء النجارين الذين يقومون بفك وتركيب الأثاث منها غرف النوم والمطابخ وغيرها يتمتعون بمهارة عالية.

كما لدينا فني كهرباء محترفين في جميع خدمات الأجهزة الكهربائية يقومون بالكشف على جميع الأجهزة وإصلاح الأعطال والفك والتركيب، نحن نفر أفضل خدمة يمكن أن تحصل عليها في مجال نقل الأثاث، سوف تحصل على خدمة تنظيف العفش من خلال الشركة وخاصة المجالس لأنها أكثر الأشياء عرضة للاتساخ.

تقوم الفريق بتنظيف جميع قطع الأثاث بواسطة مواد متخصصة في التنظيف كما أنها أمنة تماماً على العفش، هناك بعض المخاوف لدى العملاء عند القيام بعملية النقل وأهمها كيف يمكننا الحفاظ على الأجهزة الكهربائية، مثل المكيفات وهي من أغلى الأجهزة لذلك، فإن الشركة توفر أفضل فني مكيفات قادرة على فك وتركيب جميع أنواعها كما أنه يقوم بإصلاح أي شيء تلف بالمكيف ويتم استبدال القطع التالفة حتى يعمل بكفاءة جيدة.

أهم خدمات شركة نقل العفش

عند القيام بنقل من مكان إلى الأخر يجب أن تقوم بالاستعانة بشركة متخصصة تساعد على إنجاز المهمة في أسرع وقت وبكفاءة كبيرة، لذلك تعتبر شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام هي الأفضل من بين الكثير تهتم بالأثاث بشدة حيث توفر كافة المتطلبات التي تحافظ علية أثناء النقل.

إن الفريق التابع للشركة مدرب على أعلى مستوى لتحمل كافة المشقة التي تواجه أثناء تنفيذ الخدمة، يقوم بالتعامل مع الأثاث بدقة عالية كما يتم تدريبة من قبل متخصصين متحرفين توفر الشركة عدد كبير من السيارات الحديثة المتطورة المتخصصة في مجال النقل.

تختلف أحجام السيارات التي توفرها الشركة، لكي تتناسب مع نوع العفش والكمية المنقولة وهذا يوفر للعميل الكثير من المال نحن ضع بين الاعتبار أن هناك أكان ضيقة لا تستطيع السيارات كبيرة الحجم المرور منها لذلك هناك بعض السيارات الخاصة التي تستخدمها الشركة في الأماكن الضيقة.

بالإضافة إلى سائقين محترفين قادر على تغطي أي صعاب والحفاظ على المنقولات ويتمتعون بحسن الخلق، تقدم الشركة لك ضمان على الخدمات التي تحصل عليها من خلالنا وهذا لأن الشركة تتميز بالإتقان في العمل.

مميزات شركة نقل العفش

من المعروف أن شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام هي رائدة في توفير خدمات مميزة لقد حازت على إعجاب كل من سبق له التعامل مع الشركة ومن أهم ما تقدم هو الآتي:

  • تقدم لك الشركة خدمات النقل بصورة متكاملة ولا تترك مجال للخطأ.
  • توفر خدمة النقل للأماكن الكبيرة مثل الفنادق والمطاعم وغيرها.
  • تحرص الشركة على تقدم أحدث الطرق المستخدمة في نقل العفش حتى تتعرض إلى خسائر.
  • كما توفر الشركة خدمة إعادة دهان الأثاث في حال وجود خدوش أو تلف.
  • توفر الشركة رفعات وأوناش حديثة مستوردة تصل إلى 30دور.
  • بالإضافة إلى عماله مدربة في التعامل وقيادة الأوناش وتحكم بها.
  • لا تقوم الشركة بالعمل العشوائي لكن تضع خطة مدروسة مناسبة لكل عميل.
  • تستورد الشركة الكثير من أدوات التغليف ذات جودة عالية لحماية العفش من الضرر.
  • توفر مجموعة متنوعة من الكراتين المتخصص في النقل حيث أنها مبطنة من الداخل.
  • كما لدينا أكياس مطاطية لتغليف الأثاث الخشبي وحمايته من الخدوش.
  • الشركة لا ليس لها أي خطاء أن نسبة الخطأ معدومة لأنها تسعى دائماً للتطور.
  • تتميز بالالتزام بالمواعيد والدقة والتفاني في العمل.
  • تقوم الشركة بتحمل أي خسائر تحدث أثناء تقدم الخدمة.
شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام
شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام

خطوات نقل العفش

كما ذكرنا لكم من قبل أن الشركة تقوم بعمل خطة مدروسة قبل القيام بعملية النقل، وهذا تجب للوقوع في أي خطأ لذلك تتميز شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام بتنفيذ الآتي:

  • توفر الشركة فريق معاينة فإن مهمته هي تحديد الوقت المناسب والأدوات والمستخدمة في التغليف.
  • كما يقوم بعمل حصر لكمية الأثاث المراد نقلها واختيار ما يمكن استخدامه من السيارات.
  • يقوم الفريق المسؤول عن فك الفش يتم فك كافة الأخشاب غرف النوم واستراحة الضيوف.
  • كما يقوم الفريق بتنظيف جميع القطع الخشبية.
  • ثم يتم فك المطبخ وتفريغه بالكامل من القطع الزجاجية وتغليفها بمواد تتناسب معه والعناية بكل قطعة.
  • وهناك أيضًا فريق متخصص لتنظيف جميع أدوات المطبخ قبل التغليف ويتم وضعها داخل كراتين متخصصة.
  • كما يتم فك الأجهزة الكهربائية وتنظيفها ثم يتم تليفها بالشكل مناسب.
  • وبعد ذلك يقوم الفريق بفك الستائر وتغليفها بواسطة حقائب.
  • كما نقوم بفك النجف بطرق صحيحة لإعادة تركيبة مرة أخرى وتغليف السجاد أيضًا.
  • بعد الانتهاء من مراحل الفك والتغليف يقوم الفريق تحضير العفش لعملية التنزيل.
  • هناك فريق يقوم بتنظيم الأثاث داخل الشاحنات بشكل مدروس ولا يعرض العفش إلى ضرر.

أرخص شركة نقل عفش

تعد شركة النسر الذهبي لنقل العفش من الرياض الي الدمام هي من أقل الشركات تكلفة لأنها تمتلك عدد كبير من العملاء لذلك تحرص على تقديم خدمات مميزة بأقل تكلفة، لما توصلت إليه الشركة من نجاحات جعلتها تحرص للحفاظ على المكانية المميزة التي نالتها الشركة من خلال وضع ثقة عملائنا الكرام بنا.

نعلم جيداً أن نسبة الربح ليس هو مقياس النجاح، لكن إرضاء العملاء هو النجاح الحقيقي هناك مجموعة من أكبر العروص التي تقدمها الشركة كما أنها تتناسب مع جميع العملاء.

بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 50% على الخدمات المقدمة من خلال الشركة، سوف تقوم بنقل العفش إلى أي مكان وبسعر رمزي كما أننا نوفر لك تخفيضات رائعة يمكنك الاستفادة منها في أي وقت.

أرقام شركة نقل العفش

تتميز شركة نقل أثاث من الرياض الي الدمام بتوفير الكثير من طرق التواصل معها، حيث وفر أرقام ساخنة للاتصال بالشركة في أي وقت بدون أي معانه، هناك فريق متخصص للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالأسعار ومواعيد العمل، حيث يمكنك التواصل معنا عبر واتس آب أو من خلال البريد الإلكتروني.

وإذا وجت الخطوط مشغولة يمكنك التواصل معنا من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بالشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نحن في خدمتكم على مدار 24 ساعة كما نعمل في العطلات الرسمية.

الخاتمة: لقد قدمنا لكم كافة التفاصيل الهامة عن شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام حيث تقدم لكم الكثير من المميزات التي ذكرنها وماهي الطرق المستخدمة في النقل والأساليب المتبعة بالإضافة إلى الأسعار الخاصة بالشركة وطرق التواصل معها.

 

call whats